اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

لا تفوت فرصة الحصول على جهاز كمبيوتر مجانا يصلك الى باب منزلك

لا تفوت فرصة الحصول على جهاز كمبيوتر مجانا يصلك الى باب منزلك 

احصل على لاب توب مجانا

اغتنم فرصة الحصول على جهاز حاسوب مجانا يصلك الى باب منزلك وبدون اي مقابل ، من خلال شركة Computers for Schools NL المتخصصة في اصلاح اجهزة الحواسب الذكية , حيث ان هذه الشركة تقوم بتوزيع الاجهزة بشكل مجاني لاي شخص حول العالم بهذه الدراسة والتعلم .وبالنسبة لمواصفات الجهاز الذي سوف تتوصل به فهو يحمل شعار شركة Acer يشتغيل بنظام ويندوز 7 و برام 4GB و 80GB في القرص الصلب .
الجهاز يصلك مجانا حتى باب مزلك بدون دفع ريال واحد . في مدة بين 40 الى 48 يوم كأقصى حد ، وذلك حسب نوعية خدمة البريد المتوفرة في بلدك .
موقع الشركة مضمون 100/100 استنادا الى الموقع الخاص باختبار المواقع الربحية . بامكانك التأكد من ذلك بنفسك من خلال هذا الموقع
اضغط هنا 


لا تفوت فرصة الحصول على جهاز كمبيوتر مجانا يصلك الى باب منزلك


بالنسبة لموقع الحصول على جهاز الحاسوب الخاص بك ، سوف تجده اسفل هذه التدوينة مع العلم انه كان يتوفر على اجهزة لاب توب لكن للاسف اعلن الموقع عن نفاذها ولم يعد يرسل سوى اجهزة كمبيوتر مكتبية . فسارع بالحصول عليها قبل نفاذ الكمية ولان هذا العرض محدود كذلك.

طبعا بعد الولوج للموقع تحتاج لتعبئة نموذج الاتصال الخاص بك للتوصل بالجهاز كما هو موضح أدناه



بجانب صورة الجهاز لتقديم طلبك كما هو موضح في الصورة التالية Request Free Systemبعدها ستظهر لك هذه الصفحة 



رابط طلب جهاز مجاني من هنا

هكذا نكون قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة التي اتمنى ان تنال اعجابك على امل اللقاء في تدوينات مماثلة بعون الله

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن