اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

احصل على بطاقة ماستركارد مجانية ومفعلة لجميع الدول العربية

احصل على بطاقة ماستركارد مجانية ومفعلة لجميع الدول العربية


نعم بالفعل ، الان يمكنك الحصول على بطاقة ماستر كارد مفعلة مجانا ،صالحة لجميع الدول العربية ، وتصلك الى باب منزلك ، على عكس اغلب التدوينات التي تنتشر في العديد من الواقع والمدونات ، والتي تعدك بالحصول على بطاقة فيزا او ماستركارد لكن بشروط صعبة ، او مستحيلة في الكثير من الحالات ، او حتى بعد الحصول عليها تجد صعوبة في تفعيلها وذلك لكون مراحل تفعيل البطاقة جد صعبة ، او تطلب منك ارسال مقابل مادي ، او شحن الرصيد عبر الباي بال او البيتكوين او غيرها .
اليوم في هذه التدوينة سوف نخلصك من جميع هذه المعوقات والمشاكل التي لا حصر لها ، لتحصل على بطاقة ماستركارد مجانية ومفعلة 100/100 تصلك حتى باب منزلك ، لجميع الدول العربية اينما كنت .
كل ما عليك هو اتباع هذا المراحل التي سوف نقوم بشرحها ادناه لتتمكن من الحصول على بطاقتك ، والتمكن من استثمارها في تفعيل حساب باي باي او غيره.
الشرح كما هو بالصور واضح ومختصر فتابع معي هذه المراحل :
اولا تقوم بالدخول على الموقع وتضغط كما بالصورة 


بعد ذلك تضغط كما بالصورة 



بعذ ذلك تقوم بتعبئة بياناتك الشخصية كما هو موضح :

قم بتعبئة جميع الخانات 



ثم بعد ذلك . اكمل جميع الخانات وقم بالضغط كما هو موضح لارسال الطلب 




الان اتممت جميع المراحل بنجاح ، كل ما عليك هو انتظار 5 دقائق او اقل وسوف تتوصل ببريد الكتروني .على نفس البريد الذي قمت بالتسجيل عبره . على هذا الشكل




الان في هذه المرحلة يطلبون منك ارسال نسخة من جواز سفرك او اي بطاقة شخصية حتى يتم التأكد من ان البيانات مطابقة لجواز السفر الخاص بك او وثيقة اثباث الهوية . قم بارسالها من الرابط الموجود بالرسالة التي توصلت بها . وبعد ذلك تتوصل ببطاقتك الى نفس عنوان السكن الذي تسجلت به في مدة اقل من 30 يوما .

في الختام اتمنى ان تكون هذه التدوينة قد حازت على رضاك ، ولا تنسى كالعادة مشاركة التدوينة مع اصدقائك حتى تعم الفائدة وشكرا .

رابط الموقع من هنا




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن