اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

SwiftKey Keyboard لوحة مفاتيح الأكثر تحميلاً على نظام الأندرويد 2020

مايميز Swiftkey نظام التوقع العجيب و ذكي المدمج فعند كتابتك لكلمة آو جملة يمكنه توقع الكلمة التالية بسهولة و بإمكانك إختيار التوقع يدوياً مما يجعل تجربة هذه الخاصية سلسة وبالإضافةلهذه الخاصية بإمكان التطبيق سويفتي إدراج إيموجي عند كتابة كلمة تقابله في اللغة مثلا إذا كتبت cool سيعطيك إيموجي وجه مبتسم ذو نظارات أوتوماتيكياً لتقوم بإضافته.
ويحتوي تطبيق SwiftKeyعى نضام تصليح الأخطاء الإملائية فعند كتابة كلمة خاطئة أتوماتيكياً سيقوم بإقتراح كلمة لتصليح الخطأ فقط قم بضغط على التصحيح , وبإمكانك أيضا تقسيم الكيبورد إلى جزئين يمين و يسار للكتابة بسرعة و العديد من المزايا.
يمكنك تحميل تطبيق SwiftKey على منصحة جوجل بلاي عبر رابط : من هنا

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن