اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الصين تطلق أول هاتف رخيص في العالم

 في ظل الظروف التي يمر منها العالم، بسبب انتشار وباء كورونا، والتي فرضت الحاجة لمراقبة الحالة الصحية للناس، قررت الصين إطلاق أول هاتف، بسعر رخيص فيه تقنية لقياس درجة حرارة الجسم.

الصين تطلق أول هاتف رخيص في العالم


ويعتمد هاتف UMIDIGI A7S الجديد في قياس درجة حرارة الجسم على مقياس خاص يعمل بتقنيات الأشعة ما تحت الحمراء يمكن تفعيله بالضغط على زر خاص موجود على الجانب الأيسر من هيكل الهاتف، وبمجرد الضغط على الزر ووضع الإصبع على المستشعر الموجود قرب الكاميرا سيظهر الجهاز درجة حرارة المستخدم، فضلا عن تزويده  بهيكل أنيق مقاوم للرطوبة والغبار، فيه شاشة بمقاس 6.53 بوصة، بأبعاد “9:20″، قادرة على عرض فيديوهات بدقة +HD .

وحصل الهاتف أيضا على معالج MediaTek MT6737 بتردد 2 غيغاهيرتز، وعلى ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

وزوده المطورون ببطارية بسعة 4150 ميلي أمبير، وبماسح لبصمات الأصابع، وانظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ونظام تشغيل Android 10 Go.

ورغم سعره الذي يبلغ 69.9 دولار فقط حصل هذا الجهاز أيضا على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة ( 13+8+2) ميغابيكسل، فيها تقنيات لقياس عمق الصورة أوتوماتيكيا وتقنيات لالتقاط صور عريضة.

المصدر: روسيا اليوم عن 3dnews

مواضيع ساخنة وحصرية :


طريقة الحصول على بطاقة ماستركارد من بنك بايونير تصلك لباب منزلك مجانا 2021

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن