اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

موقع أكثر من رائع يضم عشرات الكتب للتحميل مجانا في مختلف مجالات البرمجة والخوارزميات

موقع أكثر من رائع يضم عشرات الكتب للتحميل مجانا في مختلف مجالات البرمجة والخوارزميات


موقع أكثر من رائع يضم عشرات الكتب للتحميل مجانا في مختلف مجالات البرمجة والخوارزميات


كما عودناكم في قسم البرمجة في مدونة أوشن التقنية على الكثير من المواضيع المتعلقة بطرق تعلم لغات البرمجة ، والحرص كل الحرص على أن تكون جميع هذه الطرق فعالة ومضمونة من حيث النتائج ، نعود اليكم اليوم مع موضوع جديد وحصري ، متعلق بواحدة من تلك الأساليب المتعلقة بالفهم الشامل والعميق لمجال لغات البرمجة من خلال اعتماد أسلوب الدراسة والتطبيق في ان واحد ، فلا يخفى عليك عزيزي المتابع أن أهم وأسرع طريقة في تعلم البرمجة يأتي من خلال الممارسة وكتشاف الأخطاء والعمل على حلها.
لهذا فالموقع الذي ارغب بمشاركته معكم اليوم يدعى goalkicker، وهو عبارة عن منصة شاملة تضم عشرات الكتب في مجال البرمجة ،التصميم ، الشبكات  ، الخوارزميات .. وغيرها .فهو يحتوي على عدة كتب مجانية ، لأغلب لغات البرمجة وبشكل مجاني

الجميل في هذه الكتب انها توفر لك جميع الاكواد وكذلك جميع الطرق المستعملة في التطبيق بشكل واضح ، حتى تتمكن من القيام بمثل تلك المهام بشكل سهل وواضح . 
كل ما عليك هو اختيار المجال البرمجي الذي ترغب في احترافه ، وكلي يقين انكن سوف تصل لمبتغاك اذا ماتوفرت لك الارادة والعزيمة القوية من اجل ذلك ، فمهمتنا هنا توجيهك في المسار الصحيح بعيدا عن اساليب التعقيد واللف والدوران المنتشرة بكثرة للأسف في المحتوى العربي ، ليبقى مجهودك الخاص ومدى اصرارك على العلم والتعلم الضامن الأوحد لبلوغك غاياتك وأهدافك المنشودة .
فلتكن اذا هذه الكتب خير جليس لك في الزمان .. مع متمنياتنا لك بالسداد والتوفيق .

رابط الموقع من هنا 




شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن