اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

كتاب كافر مغربي النسخة المجانية جاهز للتحميل والقراءة أونلاين



كتاب كافر مغربي  مذكرات كافر مغربي  النسخة المجانية جاهز للتحميل والقراءة أونلاين



بعد صدور النسخة الاولى من كتاب مذكرات كافر مغربي بنسختها الورقية , ونفاذها تقريبا في معرض الكتاب بالدار البيضاء ، تم اطلاق النسخة الالكترونية pdf ، لكن الصدمة لدى البعض ممن كان يترقب صدور هذه النسخة أنها لم تكن بالمجان ، فرغم ثمنها الزهيد الذي لا يتعدى 5 دولارات , الا أن العديد من المغاربة احتج على هذا الامر في العديد من التعليقات على صفحة كافر مغربي " هشام نوستيك " لعدم المقدرة على سداد هذا المبلغ , والذي أشار اليه صاحب الكتاب نفسه في العديد من المناسبات ، أن الثمن رمزي ولن يغطي أزيد من 80 في المئة من مصاريف واتعاب نشر وتوزيع الكتاب .


لذلك ارتأيت أن أقوم بشراء هذه النسخة الالكترونية من كتاب مذكرات كافر مغربي ، وتوفيرها لجمهور القراء بالمجان ، أو لنقل على سبيل التحديد شريحة معينة من القراء ومتابعي شاب يعرف نفسه بانه يمثل مغرب العمق وتقافة العمق ، وأن الكفر حسب ثقافة مغرب العمق هو الفقر والجهل والاقصاء والتهميش ، أما ماسوى ذلك فليس سوى تمظهرات ونوع من انعكاس ذلك الواقع , الذي يختلط ويمتزج به الدين لي يعطي شباب تكفر بكل ما لكلمة الكفر من معنى ودلالة , فهو تمرد وأي تمرد , تمرد على النفس والواقع والموروث وثورة فعلية في اتجاه غد أفضل , او على الاقل لنقل محاولة عيش .


كتاب كافر مغربي "مذكرات كافر مغربي " اهديها بالمجان بعد اذن صاحبها هشام وبعد شرائي لها ب 10 دولار .. لكل اولائك الذين لايزالون يعيشون في مغرب العمق .. من أهل الصفة الحديثة ، ومن هم على شاكلة جليبيب الحبيب .

قراءة ماتعة وممتعة أتمناها لكم


تحميل وقراءة كتاب مذكرات كافر مغربي
تقديم سعيد ناشد






مواضيع ساخنة وحصرية :


طريقة الحصول على بطاقة ماستركارد من بنك بايونير تصلك لباب منزلك مجانا 2021


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن