اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الأيفون و الأندرويد بدون برامج مجانا




كيفية فتح المواقع المحجوبة

عادة تتعرض العديد مم المواقع للحجب سواء إباحية أو مواقع خطيرة أو غيرها ، التي تحجبها شركات الإتصال و أصحتب مقاهي النت وأيضا الحكومة في فترات الإمتحانات لمنع وسائل النقل بين الطلاب ، كما نعلم جميعا أن فتح المواقع المحجوبة يتطلب عنوان إيبي مختلف لدولة غير دولتك التي يسمح بالتصفح المواقع بها ، وسنشرح عدة طرق بهذا المقال لسماح لك بفك الحظر وتغير ايبي الخاص بك لايبي مختلف يسمح لك ب فتح المواقع المحجوبة بسهولة و مجانا .

فتح المواقع المحجوبة عبر VPN

في سياق موضوع فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا و لهاتفك يجب ان نذكر أحسن طريقة و الأسرع و الأمنة بطبع وهي استعمالك لبرنامج VPN وقد ذكرنا في تدوينة سابقة أحد أحسن التطبيقات في هذا المجال و المجاني برنامج ZoogVPN الذي يتسم بسهولة و الأمان و العديد من سيرفرات المخصصة التي تمكنك من تصفح جميع المواقع المحجوبة و المحظورة بدولتك و الجميل في الأمر أن البرنامج متاح لجميع الأجهزة سواء الحاسوب أو هاتفك أندرويد أو الأيفون وحتى ايباد .
لكن هناك العديد من الطرق التي تمكنك من فتح المواقع المحجوبة بدون برامج .

فتح المواقع المحجوبة قوقل كروم

نعم ! بإمكانك فتح المواقع المحظورة أو المحجوبة عبر إضافة جوجل كروم بدون الحاجة ل VPN مثبت على حاسوبك أو هاتفك ، ما عليك سوى توجه لمتصفح قوقل كروم و إضافة الأداة GomVPN عبر ضغط على الرابط هنا ، بعد تنصيب الإضافة ستضاف أيقونة أعلى يسار المتصفح تمكنك من تغير ايبي الخاص بك لدولة أخرى قد قمت بإختيارها ، وتمكنك اضافة GomVPN من تغير ايبي الخاص بالمتصفح و تصفح المواقع دون رقابة و بأمان و مجانا بدون قيود .

فتح المواقع المحجوبة فايرفوكس

سنتعامل بنفس الطريقة التي لا تختلف عن سابقاتها في شرح اضافة جوجل كروم لكن هذه المرة لمتصفح فايرفوكس سنستعمل أداة مختلفة ل فتح المواقع المحجوبة عبر اضافة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و الهاتف Hoxx VPN Proxy التي تتصدر عدد التحميلات في متجر موزيلا الخاص بمتصفح فايرفوكس ، سنحمل الأداة عبر رابط التالي من هنا ، ثم سنقوم بتنصيبها على المتصفح ، ثم ضغط على أيقونة الأداة ، ثم انشاء حساب جديد التي عادة لا يتطلب سوى أقل من دقيقة ، وسيمكنك الاتصال بأي دولة من اختيارك ليتم فك حظر المواقع و التصفح بحرية .

فتح المواقع المحجوبة بدون برامج عبر البروكسي

تتعدد الطرق لفتح المواقع المحظورة عن طريق البروكسي لكن سأشارك معكم أحد أحسن المواقع التي تتيح لك تصفح المواقع المحجوبة وهو موقع Hide.me و الذي يمتاز بسرعة و حماية بيناتك و متاح باللغة العربية كلوما عليك سوى ذخول للموقع عبر رابط من هنا تم أكتب الموقع الذي تريد تصفحه واختيار الدولة التي تريد الاتصال منها والموقع يحدد لك الأسرع بينها لتسهيل ثم مبروك عليك الإتصال .
نتممى أن ينال المقال إعجابكم و أن تتمكننو من فتح المواقع المحجوبة عبر الطرق المختلفة التي ثم استعراضها في المقال  

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن