اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

5 أخطاء فادحة يرتكبها العاملون بالسيو من خلال الروابط الخلفية تعرف عليها الان

 أخطاء فادحة يرتكبها العاملون بالسيو من خلال الروابط الخلفية تعرف عليها الان قبل فوات الاوان
كما نعلم جميعاً أن ( باك لينكس ) بدون شك أحد أكثر الأمور التي تأثر على تصنيف موقعك لى محركات البحث , لكن قد ينقلب السحر على الساحر و تصبح هذه الخاصية إلى ضرر لموقعك بسبب الأخطاء المرتكبة من طرف العملون بالسيو , في هذه المقالة سنتعرف على 5 أخطاء فاضحة شيوعاً , لتجنبها مستقبلا عند العمل على الباك لينكس و تجنب الأضرار دون أن تقصد

أخطاء الروابط الخلفية ( باك لينكس )

باك لينكس الأوتوماتيكية

من أكثر الأمور ضرراً من باك لينكس الأتوماتيكية منها , ويتسبب هذا نوع من الروابط الخلفية خاصة عند إنشائها بعدد كبير و عشوائي , في تصنيف بمحركات البحث بشكل سيء , فبغض النظر فمحركات البحث تصنف الروابط الخلفية بجودة المحتوى , وبإنشائك لروابط بشكل أوتوماتيكي فهو شكل من أشكال التحايل تعتبره محركات البحث.

الروابط الخلفية بمواقع ذات غير صلة

في الواقع يجب بكل تأكيد أن يكون الرابط الخلفي ذا صلة بين موقعين , إنشاء باك لينكس بين موقعين مختلفين وغير مرتبطين ستعتبره محركات البحث أيضاً بتحايل , أو أمراً غير مفيد للموقع , لذا لا تتعب نفسك في الحصول على باك لينكس بمواقع ليس بينها و بين موقعك صلة ربط بالمحتوى , مهما كانت سمعتها أو جودة هذه المواقع فالأمر لن يجدي نفعاً.

الروابط الخلفية بمواقع منخفضة الجودة

من أكثر أخطاء الروابط الخلفية الاعتقاد بأن نشر عدد كبير من الروابط في مواقع منخفضة الجودة قد يوازي نشر مجموعة قليلة من الروابط في مواقع مرتفعة الجودة، نشر روابط لموقعك في مواقع منخفضة الجودة في الحقيقة ليس إلا إضاعة للوقت والجهد، فمحركات البحث لن تعتبر هذه الروابط إشادة من هذه المواقع ﻷنها غير موثوقة من محركات البحث في الأساس. تأكد قبل نشر الروابط الخلفية من البيج رانك، والدومين أثوريتي ولا تجهد نفسك كثيرًا في وضع روابط في صفحات منخفضة الجودة.
من الأكثر الأخطاء الشائعة الإعتقاد أن نشر باك لينكس بأعداد كبيرة بالمواقع الضعيفة أو منخفضة الجودة قد يضاهي روابط خلفية قليلة بمواقع النخبة مرتفعة الجودة , فالحقيقة نشر روابط الخلفية بمواقع الضعيفة سوى مضيعة للوقت و الجهد ة فيجب التأكد مسبقاً من الدومين أثوريتي و البيج رانك.

الباك لينكس الكثيفة في وقت قصير

من الأخطاء أيضاً نشر الباك لينكس بكميات كبيرة في وقت قصير جداً , وهذا طبعاً من الأمور التي التي لا تروق لمحركات البحث .
أجعل أمر نشر الروابط الخلفية طبيعياُ قدر الإمكان و إحترم الفترات الزمنية بين كل رابط خلفي و أخر.


الباك لينكس بالتعليقات و أدلة المواقع العامة

بطبع أن أسهل الطرق للحول على باك لينكس هي التعليقات بالمواقع العامة , بما أن هذه الطرق سهلة جداً ومتاحة لأي شخص لكن للأسف أنها تعتبر روابط خلفية غير مفيدة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن