اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

تحميل برنامج كينج روت الاصلي King Root اخر اصدار

تحميل برنامج كينج روت الاصلي King Root اخر اصدار   

تنزيل برنامج Kingroot كينجو روت الاصلي لعمل الروت لهاتفك الاندرويد أو من الكمبيوتر عبر وصله مع حاسوبك بسهولة وفك تشفير هاتفك و الوصول إلى صلاحية ذاخل نضام الأندرويد التي عادة تكون غير متاحة بالإعدادت الإفتراضية و تخلصيك من التطبيقات المزعجة التي لايمكن حذفها والتي تأتي مع الهاتف في وضعية المصنع.

من المعلوم أن نضام التشغيل أندرويد مفتوح المصدر حتى بعد شراء شركة جوجل العملاقة لهذا النظام من الشركة المنتجة الإسبانية لنضام الأندرويد الذي لم يتغير إسمه ولازال على ما هو عليه , هذا ما أعطى للمستخدمين الصلاحية لتخصيص و تعديل على نضام و حرية كاملة فخصائصه لكن هذا لا يمكن إلا من خلال عمل روت لجهازك الأندرويد.
برنامج كينج روت لعمل روت للاندرويد بضغطة زر
برنامج كينج روت لعمل روت للاندرويد بضغطة زر
وهذا هو موضوعنا اليوم التطبيق الرائع والأشهر بين كل التطبيقات المنافسة له نعم إنه كينج روت Kingroot والذي يعتبر تطبيق يمكنك من عمل روت لهاتفك الأندرويد والمميظ بهذا التطبيق إمكانية تنصيبه على جهازك الكمبيوتر و عمل روت لجهاز بوصله مع الحاسوب, وجدير بذكر أن تطبيق يدعم أغلب الهواتف الذكية وحتى الجديدة في الاسواق أيضاً.
ما يجعل تطبيق كينج روت الاصلي الخيار الأول لكل مستخدم يحب أن يعمل الروت لجهازه سواء لإختراق الواي فاي أو الوصول لخصوصيات وصلاحية متقدم هو أنه لايتطلب أي خبرة معلوماتية ففقط عبر ضغطة زر واحدة وبشكل أمن على جهازك لن يخرب أيً من بياناتك سيتم عمل روت له , وبه هذا المقال سنقدم لكم وحصرياً بموقع عالم النت اخر إصدار 2020 من برنامج كينج روت Kingroot بصيغة الرسمية APK والذي يأتي بتحسينات ومميزات جديدة ورائعة لعمل الروت لجهازك و أيضاً تحسين كفائته و إصلاح أي مشاكل به التي تصادف العديد من المستخدمين و لن ننسى إمكانية إختراق الواي فاي عبر جهازك بعد عمل الروت له ببرنامج Kingroot.
يوجد العديد التطيبقات و رنامج عمل روت لاي جهاز اندرويد بدون كمبيوتر لكن برنامج كنج روت يتفوق ببساطة واجهته الأنيقة و إمكانيته بعمل روت من الهاتف مباشرة أو أيضاً من الكمبيوتر حسب إختيارك وما تفضل عن الأخر.
من المميز أؤضا بتطيبق كينج روت توفيره لخاصية عمل نسخة إحتياطية لجميع بيانات هاتفك وتعديل على سرعة الهاتف وتخلص من جميع المشاكل كإستهلاك البطارية الذي يعالني منه العديدمن امستخدمين خاصة أصحاب الهواتف متواضعة الخصائص التي عادة تأتي مع بطارية أقل من 3000 ميلي أمبير لكن برنامج كينج روت يأتي بأداة Purify التي توفر لك كل هذه الخصائص.

تعريف عن الروت و طريقة تشغيل كينج روت

بأجهزة الأيفون يسمى جيلبريك أما هواتف الأندرويد يعرف بعملية الروت وهو عملية كما ذكرنا سابقاً للوصول لجميع الصلاحيات و أعماق النظام وتلاعب بجميع الخصائص لكن بحذر وبعد معرفة أي خطوة بالبحث عنها عبر محرك البحث حتى لا تعبث بجهازك.
بعد عمل الروت لهاتفك ستفقد ضمان شركة المنتجة لذلك يجب ان تكون على معرفة بذلك حتى لا تقع في مشاكل مستقبلاً.

تعريف و مميزات تطبيق كينج روت اخر اصدار لعمل روت لهاتف أندرويد

بعد عمل إحصائيات من موقع CNS المشهور المتخصص في مجال التقنية عن أفضل برنامج لعمل روت لهاتف الأندرويد تفوق تطبيق كينج روت على جميع المنافسين وأكد أغلب المستخدمين أن KingRoot يعد الأسهل و الافضل ولم يواجهو أي مشاكل بعد عمل الروت بالبرنامج.
برنامج Kingroot يدعم أغلب الهواتف التي تزيد عن 100ألف هاتف أندرويد حتى الجديدة منها وبدون أي مشاكل .
التطبيق يأتي من الشركة الرسمية بشكل مجاني وبصيغة APK أو برنامج مستقل للكمبيوتر يقم بعملية الروت كما ذكرنا بوصله بالجهاز.
عند عملية الروت يجب أن يكوزن جهازك متصل بالأنترنت للحصول على جميع التحديثات عبر كلاود جكينج روت و وصول لجميع الصلاحيات الممكنة.

كيفية تحميل برنامج كينج روت للأندرويد وطريقة تشغيل كينج روت

يمكنك تحميل برنامج كينج روت الاصلي اخر اصدار للاندرويد بصيغة APK لسنة 2020 عبر رابط أمباشر سفل المقال.
بعد إستكمال عملية التحميل للبرنامج نضغط على ملف الثتبيت APK أو الولوج له عبر مدير التحميلات Download المتواجد بملفات الهاتف ونقم بضغط على الملف لتبدء عملية الثتبيت ويجب الموافقة على ثتبيت التطبيق كما هو موضح أسفه وهذه هي طريقة تشغيل كينج روت الصحيحة.
وبعد إتمام العملية سيتم ثتبيت البرنامج ويمكن لك الأن الولوج له وعمل الروت الذي سنوضح لكم الطريقة الصحيحة و سهلة أيضاً.

شرح عمل روت للهاتف باستخدام برنامج King Root 2020

عمل روت للهاتف باستخدام برنامج KingRoot جد سهل وبسيط لا يحتاج شرح لكن يجب عليك إتباع الخطوات التالية.
  1. نقوم بفتح البرنامج عبر قائمات التطبيقات الرئيسية
  2. نضغط على زر “try it” لبدء روت
  3. ثم نقوم بالضغط على “get now” للبدء
  4. تم ننتظر إنتهاء عمل روت للهاتف ولا تضغط على أي زر حتى يتم إستكمال عملية الروت
ملاحظة : يجب أن تكون بطارية جهازك تفوق 50% قبل بدء روت لتفادي أي توقف قد يسبب لك مشاكل بنظام.

المميزات المحصلة بعد عمل روت للهاتف باستخدام برنامج كينج روت

  1. الوصول الى الإعدادات المخفية و جميع الصلاحيات المتقدمة.
  2. تحكم في سرعة الهاتف والإستفادة قدر الإمكان من الرام و المعالج.
  3. تحكم في إستهلاك البطارية عند تشغيل التطبيقات أو الألعاب.
  4. إزالة تطبيقات الإفتراضية التي تأتي مع الجهاز بعد شرائه
  5. أخد نسخة إحتياطية كاملة لهاتفك لن تقلقل بعد الأن إن قمت بعمل فورمات للجهاز وز وخسارة صورك وملفاتك.
  6. إمكانية تهكير الواي فاي بهاتفك وبسهولة

تحميل برنامج كينج روت الأصلي أخر اصدار 2020 للأندرويد و الكمبيوتر

يمكن تحميل برنامج كينج روت الأصلي برابط مباشر للأندرويد و الكمبيوتر عبر الروابط التالية.
  • تحميل كينج روت للاندرويد عبر رابط من هنا
  • تحميل كينج روت للكمبيوتر عبر رابط من هنا
  • تحميل كينج روت للايفون ( للأسف لا يوجد تطبيق لأجهزة الأيفون و iOS )

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
مدونة أوشن التقنية  | ouchchane
مدونة أوشن التقنية عبارة عن مدونة مغربية من تأسيس مصطفى أوشن متخصصة في المجال التقني ، تقدم شروحات ومواضيع منوعة تهم المجال التقني ، والامن المعلوماتي ،وغيرها من المجالات ، نحن في مدونة أوشن نسعى لتبسيط المعلومة قدر الامكان لتصل الى جميع شرائح الشباب داخل الوطن العربي عموما والشباب المغربي خصوصا ،هدفنا تقديم محتوى يرقى لتطلعاتكم ، من خلال مواضيع ودروس حصرية . كما نقوم بتقديم العديد من الخدمات الاخرى ، كالاستشارات التقنية وتصميم المواقع والبرامج والتطبيقات وغيرها حسب الطلب - يمكنك دائما التواصل معنا لطب أي خدمة عن طريق البريد الإلكتروني التالي ouchchane@gmail.com أو عبر الواتس اب 00966547464069
للإتصال بنا: ouchchane@gmail.com
جميع الحقوق محفوظة ل مدونة أوشن ouchchane
برمجة وتصميم : مصطفى أوشن